بث مباشر لمشاهدة مباراة الفيحاء واتحاد جدة في الدوري السعودي

السبت 27 مايو 2023 | 12:57 مساءً
اتحاد جدة
اتحاد جدة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة تلك التي ستجمع بين الفيحاء واتحاد جدة ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية مساء اليوم.

وتنطلق مباريات الجولة الحالية جميعها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنُقل المباريات عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل اتحاد جدة تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، فيما يتواجد الفيحاء في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة من نفس عدد المباريات.

ويتقدم الاتحاد والذي يلعب له المحترفان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد بفارق ثلاث نقاط على النصر والذي يقوده النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو قبل جولتين على النهاية.

ويبحث الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم السعودية عن طريقة لمشاهدة مباريات الجولات الحاسمة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تتولى شبكة قنوات الرياضية السعودية نقل مباريات البطولة بشكل حصري، وبالتالي فالكثيرين يريدون طريقة عبر شبكة الإنترنت لمشاهدة المباريات، وهو ما يوفره موقع بلدنا اليوم عبر هذا البث المباشر.

بث مباشر لمشاهدة مباراة الفيحاء واتحاد جدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 

موعد مباراة الفيحاء واتحاد جدة والقنوات الناقلة   

وتنطلق صافرة بداية مباراة الفيحاء واتحاد جدة ضمن إطار منافسات الجولة رقم 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا