النصر يواجه الشباب في قمة منافسات الدوري السعودي للمحترفين

الثلاثاء 23 مايو 2023 | 01:35 مساءً
النصر والشباب
النصر والشباب
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة ومُرتقبة تلك التي ستجمع بين النصر والشباب على ملعب KSU في إطار قمة منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين مساء الثلاثاء.

ويبحث النصر والذي يقوده فنيًا الكرواتي دينكو تشيليتش المدير الفني وفي الملعب النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط جديدة ستكون هامة في استمرار منافسته على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين مع اتحاد جدة حتى صافرة مباراة الجولة الأخيرة.

وأمام العالمي فرصة جيدة للمنافسة بشكل قوي على اللقب، حيث تبقى له ثلاث مواجهات أولها مع الشباب ثم مع الاتفاق ثم الفتح، فوزه بها لا يعني تتويجه، إلا في حالة تعثر اتحاد جدة التي تبقى له لقاءات مع الباطن والفيحاء والطائي وهي اللقاءات التي يعني انتصاره فيها تتويجه بطلًا.

النصر والشبابالنصر والشباب

ويحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة من 27 مباراة، بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد المتصدر من نفس عدد المباريات، تمكن من تحقيق الفوز 18 مرة والتعادل 6 مرات، فيما تلقى الفريق 3 هزائم، سجل لاعبوه 56 هدفًا ودخل مرماهم 15 هدف.

فيما يتواجد الشباب في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 53 نقطة من نفس عدد المباريات، انتصر 16 مرة وتعادل 5 مرات وخسر 6 مرات، أحرز لاعبوه 51 هدفًا واستقبلت شباكهم 26 هدف.

وشهدت مباراة الدور الأول من بطولة الدوري السعودي والتي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد تعادل الفريقان سلبيًا بدون أهداف.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والشباب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والتي تُلعب ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب KSU.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط والخليج وذلك من خلال قناة SSC Sport Extra 1.

اقرأ أيضا