مقتل سيدة على يد زوجها في الشارع بالغردقة

الاحد 21 مايو 2023 | 01:57 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت مدينة الغردقة واقعة مأساوية عندما  تعدي رجل على زوجته في الشارع بسلاح أبيض وقام توجيه لها عدة طعنات في منطقة البطن، فشلت محاولات إسعاف لتلقي حتفها داخل غرفة العمليات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغردقة من إلقاء القبض على رجل في العقد الثالث من العمر بسبب تعديه على زوجته في الشارع بسلاح أبيض في أحد شوارع مدينة الغردقة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات وجار المتابعة.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا من اللواء أشرف البيلي مدير مباحث المديرية يفيد بتعدي رجل في العقد الثالث من العمر بسبب تعديه بسلاح أبيض على زوجته بشارع الحجاز وسط مدينة الغردقة ، حيث إنه سدد لها عدد طعنات بـ سكين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم شرطة ثان الغردقة برئاسة المقدم مصطفى حلمي رئيس مباحث القسم وتم القاء القبض على المتهم واعترف بارتكاب التعدي على زوجته وتدعي نورا. عادل ٣٥ سنة .

تم إخطار مرفق إسعاف البحر الأحمر برئاسة الدكتور شادي باسم وتم الدفع بسيارة الإسعاف لموقع الحادث، و جرى نقل الزوجة إلى المستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وكشف مصدر طبي بمستشفى الغردقة العام بأن الزوجة مصابة بعدد من الطعنات بمنطقة البطن وحالتها خطيرة وتم دخولها غرفة العمليات فى محاولة لاسعافها ولكن لقيت حتفها وتوفيت.