رد فعل عنيف لـ عمرو دياب مع معجب له في حفل ابنة حميد الشاعري

السبت 20 مايو 2023 | 02:19 مساءً
عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : نهى أحمد

انتشر فيديو للمطرب عمرو دياب والذي أحيا مساء أمس حفل زفاف ابنه حميد الشاعري وهو يهرب من جمهورية الذي يريد التقاط الصور التذكارية معه.

عمرو دياب

وقد ظهر بالفيديو قيام عمرو دياب بالهرب من إحدى بوابات الفندق فيما حاول شخص الوصول له لالتقاط صورة معه إلا أن عمرو دياب ابعده بيده، وخرج مسرعا من الفندق وهو التصرف الذي انتقده الكثير.

عمرو دياب

ويذكر أن الهضبة عمرو دياب، أحيا حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري، المقام ليلة الجمعة 19 مايو بأحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة. 

وقام الهضبة بمازحة صديقه حميد الشاعري، معربا عن حبه له، قائلا: "حميد الشاعري أخويا وعشرة عمري وانا بغني النهاردة في فرح بنتي مش بنته".

والجدير بالذكر أن عمرو دياب قد احيا مؤخرا حفل غنائى ضخم داخل منطقة الأرينا بدولة الكويت، وسط حضور الالاف من جمهوره.

وصعد عمرو دياب للمسرح وسط تفاعل وحماس جماهيري كبير حيث احتشد الالاف من محبيه قبل انطلاق الحفل بساعات قاموا خلالها بترديد أغانيه في انتظار ظهور نجمهم الكبير. 

وظهر عمرو دياب كعادتة على أنغام أغنية يا أنا يا لأ التي رددها مع الجمهور ، ثم قدم فاصلا من أشهر أغنياته مثل ده لو اتساب، بحبه، وياه، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري، وإنت الحظ التي حرص الجمهور الكويتي على غنائها للهضبة.

وقد طرح عمرو دياب من عدة أشهر، أحدث أغانيه التي تحمل اسم سينجل، عبر المنصات الالكترونية الرقمية. 

ويشار أن أغنية "سينجل" من كلمات بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، تسجيل اندرو داود وشيري شكري وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وكان عمرو دياب قد طرح أمس أغنية "ماتيجي نفك" من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم.