مانشستر يونايتد يواجه بورنموث في البريميرليج من أجل دوري أبطال أوروبا

السبت 20 مايو 2023 | 02:24 مساءً
بورنموث ومانشستر يونايتد
بورنموث ومانشستر يونايتد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة ستجمع بين بورنموث ومانشستر يونايتد ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب فيتاليتي.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة ستؤمن موقعه ضمن فرق المربع الذهبي في جدول ترتيب البريميرليج.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة من 35 مباراة، فاز 20 وتعادل 6 وخسر 9، سجل لاعبوه 51 واستقبلت شباكهم 41، خلف نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث برصيد 69 نقطة من 36 مباراة، ومتفوقًا على ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 65 نقطة من نفس عدد مباريات نيوكاسل يونايتد.

فيما يتواجد بورنموث صاحب الملعب والجمهور في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 39 نقطة من 36 مباراة، فاز 11 وتعادل 6 وهُزم 19، أحرز لاعبوه 37 هدفًا ودخل مرماهم 69 هدف.

وشهدت مواجهة الدور الأول من البطولة على ملعب أولد ترافورد، انتصار مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل حملت توقيعات كاسيميرو ولوك شاو وماركوس راشفورد.

موعد مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة بورنموث ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب فيتاليتي ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.