محمد رمضان يرد على انتقاد جمال شعبان: "ابعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة أجهزة"

السبت 20 مايو 2023 | 10:40 صباحاً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : نهى أحمد

قام الفنان محمد رمضان بالرد على انتقاد الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، بسبب الصور التي نشرها محمد رمضان المثيرة للجدل، حيث ظهر جالسا وبجانبه مبلغ من الدولارات.

محمد رمضان

وكتب محمد رمضان تعليقا على منشور جمال شعبان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "شكرا يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة، وتليفون حضرتك على الخاص".

محمد رمضان

حيث نشر الدكتور جمال شعبان، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك" ينتقد فيه محمد رمضان بسبب نشره صورة له وبجانبه مجموعة من الدولارات، وقال: "يا ريت بالدولارات دي اللي واضح انك مش محتاج لها، تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة، وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن ده يشفع لك يوم الزحام".

محمد رمضان

ومن جانبه، قام محمد رمضان بحذف صورة الدولارات من حسابه الرسمي بـموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، بعدما تعرض لهجوم كبير من قبل متابعينه، وقرر إعادة نشر الصور مرة أخرى، ولكن بعدما حذف الدولارات الموجودة بجانبه، وجاءت تعليقات الجمهور الغاضب من فعله على النحو الآتي: "مش حلوة صورة الدولارات، ده رزقك بس بلاش تستفز الناس وبلاش تتباهى بالفلوس".

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان هي مشاركتة في سباق الماراثون الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي