ياسمين عبد العزيز: وأنا عندي 15 سنة كنت أغلى موديل

الاثنين 06 مايو 2024 | 11:37 مساءً
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
كتب : لينا غالي

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن بداية مشاركتها في الإعلانات منذ صغرها، وفي فترة قصيرة أصبحت اغلى موديل في مصر.

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، الذي يعرض على dmc، إنها كانت تشاهد الإعلانات منذ الصغر، وتقوم بتقليد هذه الحركات أمام المرآة، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تشارك في أي عمل فني ناجح.

وأضافت، أن صديقة والدتها كانت تعمل في الإعلانات واقترحت أن تشارك في إعلان، ولكن رفض شقيقها ووالدتها خاصة أن والدتها ووالدها منفصلين منذ الصغر.

وتابعت ياسمين عبد العزيز، أنها في عمر ال 15 عاما، كانت هي من تتفق على الإعلانات، والأموال وكل شئ.

وتعد ياسمين عبد العزيز من أبرز نجمات السينما المصرية، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة على شاشة السينما والتلفزيون، وتتمتع ياسمين بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي، وذلك بفضل موهبتها الفنية المميزة وأسلوبها المحبب.

وتتميز ياسمين عبد العزيز بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن، الفنانة ياسمين عبد العزيز، شاركت في مسلسل "ضرب نار" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.