في عيد ميلاده ال 53 ..سر عدم زواج مصطفى شعبان حتى الآن

الجمعة 19 مايو 2023 | 09:52 صباحاً
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
كتب : نهى أحمد

يصادف اليوم الجمعة الموافق 19 مايو، عيد ميلاد الفنان مصطفى شعبان، الذي حقق نجاحا كبيرا في سباق المارثون الرمضاني الماضي بمسلسله "بابا المجال"، وسط مجموعة قوية من الأعمال المعروضة. 

ولد مصطفى شعبان عام 1970، حيث يبلغ حاليا من العمر 53 عاما، وبالرغم من زيجاته المتعددة في أعماله الفنية ومسلسلاته وأبرزها مسلسل الزوجة الرابعة، ودكتور أمراض نسا، وغيرها من الأعمال، إلا أنه مازال عازفا عن الزواج في الحقيقة. 

وكشف مصطفى شعبان سبب عدم زواجه حتى الآن في تصريحات سابقة له، وقال إنه من المستحيل أن يتزوج من 4 نساء في وقت واحد، موضحا أن "النصيب"، هو السبب وراء عزوبيته حتى الآن. 

وأوضح مصطفى شعبان إلى أن العزوبية لها جوانب إيجابية ولكنها منقوصة، موضحة أنه لا يشغل باله بالبحث عن عروسة، ولكنه منفتح للفكرة، وهو نصيب ورزق “وقت ما يجي يا ويلكم”. 

وأشار مصطفى شعبان إنة مر بتجربة الخطوبة في عام 2006، ولكن عدم التفاهم وصغر السن، كانت السبب وراء عدم اكتمال الزيجة، ولكنها ليس معقدا، وأنها مازالت صديقته حتى الآن. 

ويذكر أن شعبان تخرج من كلية الإعلام قسم العلاقات العامة، وفي أثناء دراسته أخرج مسرحية على مسرح الجامعة ليشارك بها في مهرجان الفنون المسرحية بفرنسا، وعندما لاقت نجاحا كبيرا؛ قرر إخراج مسرحية أخرى ليحصل بها على جائزة أحسن مخرج على مستوى الجامعات.

وكانت بداية مشوارة الفني عندما لفت مصطفي شعبان، أنظار الفنان محمد صبحي؛ ليلحقه معه ضمن فريق مسرحيته الشهيرة "بالعربي الفصيح" ليتفرغ بعد ذلك الي التمثيل وتتوالي عليه العروض، ثم استعان به المخرج فطين عبد الوهاب في دور بسيط عبارة عن 8 مشاهد فقط في فيلم (رومانتيكا)، بعدها بدأت موهبته في الظهور فعمل في فيلم (النعامة والطاووس) مع النجمة بسمة ولبلبة، ليقوم بعدها المخرج العالمي يوسف شاهين بضمه للعمل معه في فيلمه العالمي (سكوت هنغني).

اقرأ أيضا