إلهام شاهين لـ بلدنا اليوم: عادل إمام ليه أفضال عليا

الاربعاء 17 مايو 2023 | 03:39 مساءً
عادل إمام وإلهام شاهين
عادل إمام وإلهام شاهين
كتب : لينا غالي

هنأت الفنانة إلهام شاهين، الزعيم عادل إمام إحتفالا بعيد ميلاده الـ 83عاما، وهو واحد من أعظم الفنانين الذي مروا على تاريخ الفن المصري حتى الأن. 

قالت الفنانة إلهام شاهين خلال تصريحاتها لـ«بلدنا اليوم»: "أنا أول مرة أقف أمام كاميرا كان أمام الفنان الكبير عادل إمام في فيلم" كتاب حياتي" وأنا من محبيه لأن أول بطولة لي كانت مع عادل إمام في فيلم الهلفوت، أنا بعترف بفضله عليا لأنه هو الذي رشحني في الفيلم وكانت نقله كبيرة في حياتي".

 

تابعت: "وهو يحب مساعدة الناس كلها ولما يكون في عمل يحب أن يكون العمل كله على أكمل وجه، وهو إنسان جدا يحب أن يسأل على الناس ، ولو حد عنده ظرف عادل يسأل عليه، وأنا بحبه على المستوى الإنساني وعلى مستوى الفني، ولا يوجد فنان متربع على عرش النجومية لمدة 40 سنة غير عادل إمام، حقق طفرة في النجاح بطريقة غير مسبوقة".

وأضافت: "وإحنا لما نسافر بيقولوا الناس خارج مصر إنتوا عندكم الأهرامات وعادل إمام، كل بيت عارف إن عادل واحد منهم، وقدم الكثير من الشخصيات، وأحب أقوله كل سنه وأنت طيب والعمر كله ليك وهو فنان كبير وربنا يخليه لينا".

كان أخر أعمال شارك فيها الفنان عادل إمام، مسلسل "فلانتينو" الذي عرض في رمضان رمضان 2020، مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 ودارت أحداثه حول نور عبد الحميد الشهير بـ فلانتينو، الذي يمتلك هو وزوجته عفاف، سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

أبطال مسلسل فلانتينو 

وشارك في بطولة "فلانتينو" الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، طارق الإبياري ، محمد الكيلاني، هدى المفتي، داليا البحيري، وفاء صادق، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري، إلهام عبد البديع، احمد فريد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر في أول تعاون له مع عادل إمام، وإخراج عادل إمام.