تصريحات شرين سيف النصر عن الزعيم وكواليس تصوير لأمير الظلام

الاربعاء 17 مايو 2023 | 01:57 مساءً
الفنانة شرين سيف النصر والزعيم
الفنانة شرين سيف النصر والزعيم
كتب : ماجدة فؤاد

يحتفي الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده اليوم، حيث يعد من أهم فنانين الفن المصري ، واستطاع على مدار مشواره الفني الطويل أن يضع لنفسه بصمة وظل متربعا على عرش القمة .

أصبح عادل إمام  الفنان الجماهيري الأول في الوطن العربية ، كما كانت الدول العربية  حريصة علي استضافته لعرض مسرحياته، والذي كان عدد كبير من الشخصيات العربية المرموقة  يقوم بالحضور خصيصا إلي القاهرة لمشاهدتها. 

تعاونت الفنانة شيرين سيف النصر مع الفنان القدير عادل إمام في عدد من الاعمال السينمائية والمسرحية ومنهم , فيلم النوم في العسل، ثم التقت به في مسرحية بودي جارد، والتي قاموا بتقديمها معا لمدة تجاوزت الخمس سنوات، حيث عرضت في عدة دول عربية وأجنبية ومنهم  مصر، وذلك قبل اعتذارها واستبدالها بالنجمة رغدة لتقديم المسرحية  .  

وقدمت الفنانة شرين سيف النصر فيلم أمير الظلام وذلك خلال عرض مسرحية بودي جارد ،حيث صرحت  بالعديد من التفاصيل حول علاقتهما .  

 وصرحت الفنانة شرين سيف النصر "أجمل أيام حياتي قضيتها في عرض مسرحية بودي جارد مع الفنان القدير عادل إمام ، فقد عرضنا المسرحية في العديد من البلدان حول العالم". 

 وتابعت شرين تصريحها قائلة "تعاونت مع الفنان عادل إمام في فيلم أمير الظلام أيضا وكان من إخراج ابنه رامي إمام ، وتعرفت حينها عن مدي التربية الجيدة للفنان عادل إمام لابناءه ".

واستكملت شيرين سيف النصر حديثها "الكواليس التي جمعتني بالفنان عادل إمام في هذا الفيلم كانت ملئية بالمواقف الطريفه ، فأثناء تصوير " أمير الظلام " وجد عادل إمام ثعبانا وظل يجري به ورائي وكنت في شدة الخوف".