موعد مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الاربعاء 17 مايو 2023 | 12:43 مساءً
البنك الأهلي والإسماعيلي
البنك الأهلي والإسماعيلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف نادي البنك الأهلي نظيره الإسماعيلي في مواجهة قوية وحاسمة ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم.

ويدخل البنك الأهلي صاحب الملعب مباراة اليوم وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز 5 مرات والتعادل 10 مرات وتلقى الهزيمة 12 مرة، سجل لاعبوه 27 هدفًا ودخل مرماهم 35 هدف.

فيما يتواجد الإسماعيلي والمنتشي بالفوز على الزمالك في الجولة السابقة في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة من 26 مباراة، فاز 6 مرات وتعادل 11 مرة وخسر 9 مرات، أحرز لاعبوه 26 هدفًا واستقبلت شباكهم 30 هدف.

ويبحث كلا الفريقين عن الفوز وإضافة ثلاث نقاط للرصيد في جدول الترتيب، البنك الأهلي من أجل التقدم للمركز الخامس عشر والوصول للنقطة 28 وإعادة الداخلية لمراكز الهبوط والابتعاد عنها بشكل مؤقت، والإسماعيلي من أجل تأمين تواجده في المنطقة الدافئة ووصوله للمركز الحادي عشر والنقطة 32.

وشهدت مباراة الفريقين في الدور الأول والتي أقيمت في شهر يناير الماضي على ستاد الإسماعيلية تعادلهما سلبيًا بدون أهداف.

موعد مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة   

وتنطلق صافرة بداية مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة تحت قيادة تحكيمية للحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك من خلال قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني.

اقرأ أيضا