اتحاد جدة يُعلن موقف طارق حامد من المشاركة أمام الهلال في الدوري السعودي

الثلاثاء 16 مايو 2023 | 02:25 مساءً
طارق حامد
طارق حامد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أكدت جريدة الرياضية السعودية غياب طارق حامد لاعب اتحاد جدة عن مواجهة الهلال ضمن إطار منافسات الجولة رقم 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والتي ستُقام في التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد الدولي بالرياض.

وسيغيب لاعب الزمالك السابق بسبب الإصابة، بعدما خضع للكشف بالآشعة والتي أثبتت إصابته في العضلة الخلفية، وطبقًا للصحيفة السعودية، سيحتاج الدولي المصري إلى فترة راحة ستغيبه عن المباراتين المقبلتين لفريقه في الدوري أمام الهلال والباطن في الجولتين السابعة والعشرون والثامنة والعشرون يومي 16 و23 مايو على الترتيب.

طارق حامدطارق حامد

وسيكون لاعب منتخب مصر متاحًا مع فريقه ومدربه البرتغالي نونو سانتو في الجولتين الأخيرتين أمام الفيحاء والطائي يومي 27 و31 الجاري على الترتيب.

وسيعوض عوض الناشري غياب طارق حامد أمام الهلال والباطن، فيما قرر سانتو استدعاء هيلدر كوستا ليحل محل الدولي المصري في القائمة المتجهة لمواجهة الهلال في الرياض.

طارق حامدطارق حامد

ويسعى سانتو ولاعبو الاتحاد لتحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيد الفريق في جدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي للمحترفين، تأكيدًا للصدارة والحفاظ على فارق النقاط الخمس مع النصر صاحب المركز الثاني، وكذلك وقف التفوق الكامل للهلال على العميد هذا الموسم، بعدما نجح الزعيم في تحقيق انتصارين في بطولتي الدوري والكأس بنفس النتيجة بهدف دون رد.

ويحتاج اتحاد جدة للفوز في ثلاث مباريات من الأربعة المتبقية له في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم من أجل التتويج باللقب، فيما يتمنى منافسيه وأولهم النصر تعثره اليوم أمام الهلال من أجل إعطاؤهم مزيدًا من الأمل فيما هو قادم ووضع العميد ولاعبيه وجماهيره تحت الضغط.

طارق حامد
طارق حامد
طارق حامد

اقرأ أيضا