رغم رحيلهم عن عالمنا منذ سنوات.. مازال اسمهم يُردد بين الناس "سمير غانم وسعيد صالح" بصدارة تويتر

الاثنين 15 مايو 2023 | 06:24 مساءً
سمير غانم وسعيد صالح
سمير غانم وسعيد صالح
كتب : بسنت عبد الكريم

تصدر اسم الفنان الراحل سمير غانم بين رواد موقع "تويتر" صباح اليوم.

شارك أحد مغردي موقع "تويتر" فيديو لشاب يقلد به الفنان الراحل سمير غانم، معلقًا: "شاب سعودي ظريف جدا اسمه أيمن الشريف بيعمل فيديوهات جميلة على تيك توك بيقلد فيها الفنان سمير غانم الله يرحمه".

سمير غانم وسعيد صالحسمير غانم وسعيد صالح

وأضاف "الحقيقة انا مش متأكد اذا كان سعودي أو مصري يا جماعة هو دايما بيكتب تيك توك السعودية وجنبها العلم السعودي بس الله أعلم عشان المصداقية بس".

وقام أحد المغردين بالتعليق على الفيديو، قائلًا: "رحم الله من أضحكنا يوما سمير غانم".

وطرح أحدهم موضوعًا حول الأفلام الكوميديا التي قام بها الفنان سمير غانم، مما أثار جدلًا بين متفق على تحقيق الفنان للكوميديا ومعارض على ذلك.

وأكد أحد المشاركين بالهاشتاج أن "ده سمير غانم ده لو معملش حاجة في حياته غير يارب ولد لكفاه، مشاهده في الفيلم ده كفّتها تطُب على تاريخ كامل لممثّلين كتير كوميديين".

سمير غانم وسعيد صالحسمير غانم وسعيد صالح

وأعرب أخر "مين اللي مابيقعش من الضّحك على المشهد بتاعه في عالم عيال عيال"، وتابع "ماحدّش فاكر حاجة من الفيلم كلّه غير المشهد دا".

أما قال أخر من المغردين: "ممثل جبار ايه وعلى قده ايه دول كوميديانات مش أمينه رزق ،سمير غانم ده من المسلمات فالكوميديا واضح انك بتشوف مسرح مصر وعلي ربيع بس اللي بيضحكك".

وبذكر الكوميديا، لم يكتف رواد موقع "تويتر" بذكر الفنان سمير غانم فقط، بل ذكروا أيضًا الفنان الراحل سعيد صالح.

علقت احدى المشاركين بالهاشتاج، موضحًا "كنت في ميتينج مع مدير تونسي وقال كل الكليشيهات المعروفة، بحب مصر والأهرامات وعادل امام وسعيد صالح والأفلام المصرية".

سمير غانم وسعيد صالحسمير غانم وسعيد صالح

وفي المقارنة التي طرحوها بينه وبين الفنان الكبير عادل إمام، أوضح أحد رواد موقع "تويتر"، "مافيش أي مقارنة بين عادل إمام وسعيد صالح.. عادل ممثل موهوب أكتر بكتير من سعيد صالح".

وتابع "عادل إمام ممثل تراجيدي من الطراز الأول مش بس الكوميدي.. وطبعا تفوق عادل إمام في العقلية والذكاء والشخصية والادارة ده شيءٍ واضح جدا".

وأردف أخر " سعيد صالح كوميديان أحسن بكتير.. بس في العموم عادل إمام ممثل أحسن".