موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في البريميرليج والقنوات الناقلة

السبت 13 مايو 2023 | 01:06 مساءً
مانشستر يونايتد وولفرهامبتون
مانشستر يونايتد وولفرهامبتون
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق الفوز وهو يواجه وولفرهامبتون ضمن إطار منافسات الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد.

ويسعى الشياطين الحُمر تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لاقتناص الفوز وإضافة ثلاثة نقاط جديدة ستكون مهمة وحاسمة في ترتيب الفريق بجدول البريميرليج بعد هزيمتين متتاليتين أمام برايتون ووست هام يونايتد في الجولتين السابقيتن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة من 34 مباراة، فاز 19 وتعادل 6 وخسر 9، سجل لاعبوه 49 هدفًا ودخل مرماهم 41 هدف، ويتبقى لهم مباراة مؤجلة مع تشيلسي من الجولة رقم 32، ستُقام في العاشرة مساء 25 مايو بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد.

فيما يتواجد وولفرهامبتون المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 40 نقطة من 35 مباراة، انتصر 11 وتعادل 7 وهُزم 17، أحرز لاعبوه 30 هدفًا واستقبلت شباكهم 50 هدف.

وكانت مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على ملعب مولينيو قد انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، سجله ماركوس راشفورد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في البريميرليج والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب أولد ترافورد ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.