اتعرض عليا فلوس عشان أكشف مشهد النهاية بجعفر.. أبرز تصريحات إيمان العاصي

الجمعة 12 مايو 2023 | 10:38 صباحاً
إيمان العاصي
إيمان العاصي
كتب : نهى أحمد

حلت الفنانة إيمان العاصي على برنامج معكم منى الشاذلي، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، وخلال لقائها كشفت العديد من الأسرار حول مشوارها الفني، إلى جانب حديثها عن دورها في مسلسل جعفر العمدة، بعد النجاح الكبير الذي حققته.

وتستعرض "بلدنا اليوم " تقريرا عن أبرز تصريحات إيمان العاصي في برنامج "معكم منى الشاذلى":حيث كشفت إيمان العاصي أنها ترشحت لدورين آخرين في مسلسل "جعفر العمدة" غير شخصية "دلال فتح الله" التي قدمتها في العمل الذي عُرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2023.

_وجاوبت على سؤال الإعلامية حول تغير نهاية العمل، قائلة: "مشهد المواجهة بيني وبين محمد رمضان هو أول مشهد تم تصويره في المسلسل والنهاية متغيرتش خالص ومكنتش أقدر أموت ابن جعفر في المسلسل الناس كانت تموتني".

_وخلال الحلقة كشفت إيمان العاصى أنه عرض عليها أموال للكشف عن لغز مسلسل جعفر العمدة، والسر وراء اختفاء ابن جعفر، قائلة: "اتعرض عليا فلوس عشان أكشف عن مشهد النهاية، ويعرفوا مين اللى عمل كدة فى سيف". وتابعت: "كنت بقرأ الحلقة 30 فى البيت ع السرير ونمت، بنتي صورت السيناريو وعايزة تبعته لصاحباتها".

_وقالت إيمان العاصي خلال لقائها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، اتسببت في إن جات لي رسايل تهديد من الحلقة الـ19 والحلقة الـ20 وتهديد اني لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة احنا هنيجي نخطف بنتك، واحنا هنعرف نجيب عنوانك وبعدين قلت اكيد الجمهور واعي وعارف اني بمثل وبعدين قالولي والنبي متعمليش حاجة في سيف واحنا هنسامحك".

_كما أكدت إيمان أنها لم تكن تريد أن تصبح ممثلة وكشفت عن الصدفة الغريبة التي قادتها للعمل كممثلة، ففي البداية التقطت مجموعة من الصور Photo Session مع مصور صحفي قبل أن يخبرها برغبة رئيس التحرير في وضع صورتها على الغلاف، لتوافق لسبب واحد فقط هو "عشان أغيظ خطيبي اللي فركشنا".

_وتابعت أنه في اليوم التالي لنشر الصور هاتفها المخرج خالد بهجت وطالبها بالاشتراك في مسلسل من إخراجه فوافقت لنفس السبب، على أن تستقيل بعد أن تنتهي من مهتها في إغاظة خطيبها السابق، وحدث الصلح بينهما فحاولت الانسحاب من المسلسل لكنها تراجعت في النهاية "ومن ساعتها انطلقت".

_أما عن فترات الاختفاء في مشوارها الفني، فقالت إن الأولى كانت بعد مسلسل "حضرة المتهم أبي" مباشرة حيث كانت تواظب على البقاء في المسجد العشرة الأواخر من رمضان، لتنطلق شائعة مفادها أنها ارتدت الحجاب، ويتعامل معها الناس والإعلام باعتبارها محجبة، بينما هي لم تتخذ القرار ولم ترغب به إلا أنها تماشت مع الشائعة من شدة الضغط وظهرت في حوار تلفزيوني بالحجاب بالفعل.

_وأردفت أنها في هذه الفترة تلقت أعمالا كثيرة ورفضتها من شدة الضغط، بينما فترة الزواج الثانية كان سببها الزواج والحمل والإنجاب ثم الطلاق.

_وعن علاقتها بالفنان أحمد عز، قالت إنها شاركت مع في مسلسل إذاعي وآخر تلفزيوني وفيلم، ووصفته قائلة: "دمه خفيف وزي العسل وحبيبي وصديقي جدا"، كما نفت أن تكون هناك خلافات بينها وبين بطلات مسلسل "السبع بنات"، موضحة أن الخلافات كانت مع منتج العمل فقط وليس الممثلين.

_وأوضحت أن دورها في مسلسل "الحساب يجمع" هو أكثر الأدوار التي أرهقتها نفسيا "أول مرة أحس إني عايزة أروح لدكتور نفسي، هاني خليفة مدرسة جديدة عليّ، وهو بيهتم بأدق التفاصيل "المسلسل ده كان فوق طاقتي".

_وكشفت أنها ترغب في أداء دور الفنانة شادية في فيلم "الزوجة 13"، وأنها ترى أن كل شخص حر في ميوله، لكن لا تعرف أن تجسد دور مثلية جنسية.

_وقالت إنها تحب السينما بدرجة أكبر من الدراما لأنها أقوى تاريخيا حيث إن الأفلام تعيش لقرون، لكن الدراما في موسم رمضان فقط.