يسرا: محمد الموجي لن يتكرر.. وسعيدة بتذوق الجمهور للكلمة

الجمعة 05 مايو 2023 | 04:57 مساءً
يسرا
يسرا
كتب : نهى أحمد

أعربت الفنانة القديرة يسرا عن سعادتها بتسليم تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي لأسرته، بالأمس، في حفل روائع الموجي، بالمملكة على العربية السعودية.

وتحدثت يسرا على هامش مؤتمر صحفي أقيم بعد الحفل: أتشرف بتواجدي في ليالي الرياض الرائعة وتقديمي درع تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي لعائلته على المسرح، مشيرةً إلى أن محمد الموجي لن يتكرر في التاريخ مرة أخرى.

وتابعت يسرا:  الموجي لن يتكرر، فهو نسخة واحدة، كما أنني سعيدة بتذوق الجمهور للكلمة والموسيقى ولأداء الفنانين، وعندما وقفت على المسرح لم أصدق أنني أقف على مسرح في الرياض بهذا التطور.

وأضافت يسرا: أود أن أشكر القيادة التي جعلت المملكة العربية السعودية في تقدم دائم، موضحةً أن التقدم ليس فقط في مجالاتها ولكن هناك أيضًا تقدم حضاري، مختتمةً حديثها بتوجيه الشكر للشعب السعودي والقيادة على الاستقبال والمحبة ومدى الرباط الذي يجمع البلدين.

يذكر أن يسرا كانت مفاجأة ختام حفل روائع الموجي، فقد ارتدت في الحفل فستانين، الأول أسود اللون به لمعة من تصميم Talbot Runhof ويصل سعره 744 دولارا كنديا بما يعادل 17 ألف جنيه مصري، أما الفستان الثاني هو زهري اللون الذي صعدت به على المسرح، وتميز الفستان بكونه أوف شولدر، ومزود بالريش في منطقة الصدر، ويشبه الإطلالة الملكية، وبلغ سعره 4 آلاف دولار، ما يعادل 124 ألف جنيه مصري.

يسرا