كريستيانو رونالدو يبعث رسالة لمتابعيه باللغة العربية

الخميس 04 مايو 2023 | 10:18 صباحاً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور “انستجرام”.

وعلق رونالدو برسالة مهمة إلي المتابعين على حسابه الشخصي وذلك باللغة العربية، كاتبًا: “أنا عالمي”.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر قبل 5 جولات على النهاية.

وكان النصر قد تلقى خسارة أمام الهلال في مباراة الجولة رقم 25 من بطولة الدوري السعودي بنتيجة 2 / 0 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بهدفي النيجيري الدولي أوديون إيجالو.

بعدها نجح التعاون في إلحاق الهزيمة باتحاد جدة بهدفين لهدف، في مباراة نفس الجولة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالرياض، تقدم فهد الرشيدي بهدفين في الدقيقتين 17 و67، فيما قلص المغربي عبد الرازق حمد الله النتيجة بهدف في الدقيقة 76 للعميد.

ويستعد النصر لمواجهة الخليج ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في السابعة مساء الاثنين المُقبل بتوقيت القاهرة، من أجل تضييق الخناق على العميد، وفي المقابل يلتقي اتحاد جدة مع أبها في التاسعة والنصف مساء نفس اليوم.

وساهم البرتغالي العالمي بـ14 هدفًا خلال 15 مباراة لعبها بقميص النصر هذا الموسم، منذ انتقاله منتصف الموسم في صفقة انتقال مدوية هزت أركان عالم كرة القدم.

اقرأ أيضا