هادي خشبة يوجه نصيحة لـ كهربا .. تفاصيل

الاربعاء 03 مايو 2023 | 05:27 مساءً
هادي خشبة
هادي خشبة
كتب : حازم محمد

علق هادي خشبة، نجم الكرة المصرية السابق، على  أزمة كهربا بعد اعتذار نادي الزمالك رسميًا عن المشاركة أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة بالإمارات.

وقال خشبة في تصريحات لبرنامج (البريمو) :" في البداية نتمنى للكرة المصرية الاستقرار وللقطبين الأهلي والزمالك الأكبر في مصر وإفريقيا أن تكون المنافسة بينهم شريفة يملؤها الحب بين الجمهورين".

وأضاف:" عندما ينقلب الصراع من داخل الملعب لصراعات أخرى خارج الاطار الفني يطفي نوع من الجزاء النفسي على الجمهورين، لأن فوز الأهلي على الزمالك في السوبر له مذاق آخر والعكس صحيح وذلك نظرًا لقيمة الناديان".

وأكمل:" في رأيي أن أي لاعب سلوكه غير منضبط بيؤدي إلى مشاكل وتبعات تتحملها الإدارة والجماهير لأنك لا تلعب لوحدك ولكن تلعب باسم فريق كبير، حتى لو تصرفك غير مقصود ولكن لا يصح أن تضع نفسك في موقع أو موقف يعيبك".

وتابع:" كهربا لاعب كويس وفرق مع الأهلي في الفترة الأخيرة رغم أنه يلعب في غير مركزه، ولكنه انقذ أزمة الجانب الهجومي الذي عانى منه كولر، نصيحتي له أهمية اتزان حالته الذهنية والعصبية سواء في الفوز أو الخسارة".

وواصل:" كهربا وضع الأهلي في موقف محرج وورطة كبيرة بسبب ما بدر منه الموضوع سهل وبسيط ركز في الملعب وابتعد عن استفزازات الجماهير خاصة وأنك من المفروض قدوة للاعبين الشباب".

واتم:" اتصور أن الأهلي عاقب كهربا داخليًا بقرار غير معلن بسبب ما حدث منه بعد مباراة القمة، لأنه وضع النادي في وضع حرج".