ننشر أبرز تصريحات كمال أبو رية مع لميس الحديدي

الاربعاء 03 مايو 2023 | 12:10 مساءً
كمال أبو رية
كمال أبو رية
كتب : لينا غالي

تحدث الفنان كمال أبو رية، عن العديد من الأسرار حول مشواره الفني، بالإضافة إلى حديثه عن مشاركته في مسلسل الكبير أوي 7، الذي عرض رمضان الماضي 2023.

قال كمال أبو رية خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة on e :"الفن ليس تسلية مجردة، أحيانًا يصبح تسلية تأتي بنتائج عكسية، والفن وظيفته الأساسية هي إصلاح واستقرار المجتمع".

 

وتابع:"من الممكن أن أقدم عملًا كوميديًا لكن يكون فيه قيمة، من الممكن أن أقدم موضوعا جادا ولكن دمه خفيف، فعادل إمام يقدم كوميديا جادة".

وأردف:"عادل إمام فنان استثنائي لأنه يقدم موضوعات فيها عمق وبعد وكوميدية في نفس الوقت".

وتحدث كمال أبو رية عن مشاركته في مسلسل " الكبير أوي 7:" قلقت من دوري في مسلسل الكبير أوي، وبعد ما صورت قولت ياريتني ما صورت".

تابع :" لم أتوقع نجاح دوري في مسلسل الكبير أوي.. وأنا جريء في قراراتي، أحمد مكي شخص موهوب وعنده مساحة كويسة جدًا وطلبت منه زيادة رصيده من الأعمال".

يذكر أن مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.