مصدر داخل الزمالك: شكوى في المحكمة الرياضية ضد الأهلي واتحاد الكرة

بسبب التدخل الحكومي

الثلاثاء 02 مايو 2023 | 08:05 صباحاً
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب : حسام عادل

يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ملفا كاملا عن أزمة محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الأهلي قبل التقدم بشكوى في المحكمة الرياضية.

قال مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم»، ينوي المجلس الأبيض التقدم بشكوى رسمية في المحكمة الرياضية بلجوء الأهلي للقضاء الإداري للفصل في الشأن الرياضي ما يخالف قوانين الاتحاد الدولي «الفيفا».

وأضاف المصدر، لجأ مسئولي الأهلي لرفع دعوى قضائية بالقضاء الإداري للطعن في شرعية لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وذلك بعد قرار إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وشدد المصدر على أن لجوء الأهلي للقضاء الإداري للفصل في الشق الإداري واعتراف اتحاد الكرة ولجنة الاستئناف في بيان رسمي بتأجيل الفصل في عقوبة كهربا لحين الفصل في دعوى الأهلي، مهد الطريق أمام مسئولي الزمالك للجوء للمحكمة الرياضية.

وأتم المصدر، جهز مسئولي القلعة البيضاء ملف شكوى الأهلي واتحاد الكرة بالمحكمة الرياضية بسبب التدخل الحكومي في الشأن الرياضي. 

وكان الزمالك أعلن في ساعة مُبكرة من صباح اليوم الثلاثاء اعتذاره عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي لعدم صدور قرار رسمي بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا.

اقرأ أيضا