أرتيتا: سباق لقب بطولة الدوري الإنجليزي لم ينته

الاثنين 01 مايو 2023 | 04:06 مساءً
أرتيتا مدرب أرسنال
أرتيتا مدرب أرسنال
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام تشيلسي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي تنطلق غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وبدأ أرتيتا تصريحاته قائلًا: "سباق المنافسة على الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لم ينته، والبطل لم يتحدد بعد، علينا أن ندرك أنه هناك عمل لا يزال يمكننا القيام به، علينا أن نتواضع، ونضع أيدينا على نقاط الضعف، ونعمل على تحسينها كي نكون أفضل".

وأضاف: "لدينا الكثير من نقاط القوة، وهناك الكثير من الأشياء الإيجابية التي قمنا بفعلها بشكل جيد للغاية خلال الأشهر الماضية منذ انطلاق البطولة".

وواصل: "سنأخذ وقتًا لتجاوز ما حدث في مباراة مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، لم نكن نريد حدوث ذلك، لكن علينا الاعتراف أن المنافس وصل لمستوى مختلف، بينما لم نصل نحن لهذا المستوى حتى الآن".

واستكمل: "غياب ساليبا لازال مستمرًا، هو أحد أهم اللاعبين، هو لن يشارك ضد تشيلسي، ولا يمكننا حتى تحديد موعد عودته".

واختتم أرتيتا حديثه: "الآن، سباق المنافسة على التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لم يعد في آيدينا، علينا الفوز في كل المباريات المتبقية، وانتظار تعثر المنافس".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة من 32 مباراة مقابل 75 نقطة لأرسنال في المركز الثاني من 33 مباراة.

وكان مانشستر سيتي قد اكتسح منافسه أرسنال برباعية مقابل هدف في مباراة الجولة السابقة على ملعب الاتحاد، سجل كيفين دي بروين "هدفين" وجون ستونز وإرلينج هالاند أهداف السيتي وأحرز روب هولدينج هدف تقليص الفارق للمدفعجية.

اقرأ أيضا