كريم عفيفي يشوق جمهوره لفيلمة الجديد "مطروح مطروح"

السبت 29 ابريل 2023 | 01:14 مساءً
كريم عفيفي
كريم عفيفي
كتب : نهى أحمد

نشر الفنان كريم عفيفي البوستر الدعائي لفيلم الجديد والذي يحمل إسم "مطروح مطروح"، وعلق على البوستر قائلا"استعدوا بقي هانت"، عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

كريم عفيفي

حيث ينتظر الفنان كريم عفيفي طرح فيلم "مطرح مطروح" في دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي خلال الفترة المقبلة، ويشاركه في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية "بويكا"، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

 وتدور أحداث فيلم مطرح مطروح في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد النجم العالمي سكوت أدكنز، الشهير بـ«بويكا»، خلال الأحداث شخصية شاب أجنبي يدخل في شجار مع عدد من صناع الفيلم، في إطار من الأكشن، حيث يظهر في مصر ولديه العديد من الأصدقاء، إلاّ أنه يدخل في عديد من الصراعات الممتلئة بالإثارة.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم عفيفي كانت مشاركتة في بطولة مسلسل "رمضان كريم 2"، الذي عُرص ضمن موسم رمضان 2023، من بطولة سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر ومحمد لطفي وصبري فواز، وبيومي فؤاد وسلوى خطاب وويزو، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله.