أحمد فهيم يكشف تفاصيل عن مشاركته بـ جعفر العمدة

الجمعة 28 ابريل 2023 | 11:23 صباحاً
أحمد فهيم
أحمد فهيم
كتب : محمد أحمد أبو زيد

أكد الفنان أحمد فهيم، أنّه علم بدور "سيد العمدة"، الذي جسده في مسلسل جعفر العمدة، قبل تصويره بيومين فقط، موضحًا: "عملت معسكر مغلق في البيت لوحدي من غير ما أشوف أولادي أو أصحابي، كنت عايش مع سيد لمدة 3 شهور، وهي مدة التصوير".

وتابع فهيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة dmc، من تقديم الإعلامية هبة ماهر، قائلا: "مكنش فيه وقت إني أذاكر، لكني صدقت الشخصية، وهذه الكلمة أضع تحتها خطوط كثيرة، عندما تصدق شيئا تقوم بعمله فإن الجمهور سيصدقه، وأتمنى أن تكون النتيجة على قدر المجهود".

وأضاف فهيم: "أنا معرفش موضوع التريندات ده، لكني فوجئت بردود الفعل على السوشيال ميديا، ولادي كانوا بيقولوا لي إنت تريند النهاردة، فكنت بقولهم الحمد لله تمام، الحمد لله وصلني إن المشاهد مبسوط من خلال الشارع، بنزل وبتعامل مع الجمهور في أي مكان، وما يحدث على السوشيال ميديا مهم جدا، لكن الشارع هو الناقد الحقيقي بالنسبة لي".

تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي "السيدة زينب"، ويعيش الفنان "محمد رمضان" مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً ،وخلال الأحداث يضطر «جعفر العمدة» إلى الكذب على أسرته، بأن ابنه توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، إلى أن تتطور الأحداث بشكل مفاجيء، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف سر بطل العمل.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وطارق الدسوقي، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجورى بكر، وأحمد فتحى، وطارق النهرى، ومجدى بدر، وآخرين من الفنانين" والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر .