الاتحاد يخطف فوزاً قاتلاً أمام الشباب في الدوري السعودي

الخميس 27 ابريل 2023 | 11:35 مساءً
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي
كتب : حازم محمد

انتهت مباراة الاتحاد والشباب في قمة مباريات الجولة الـ 24 لمنافسات دوري روشن السعودي بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة ماراثونية وعنيفة.

وشهدت مباراة اليوم إشهار 7 بطاقات صفراء بجانب بطاقة حمراء لزكريا هوساوي مدافع الاتحاد، واحتساب 13 دقيقة وقت محتسب بدل من ضائع، وإضاعة ركلة جزاء.

شارك الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في مباراة اليوم بشكل أساسي حتى نهاية المباراة، وحصل حجازي على ركلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة بعدما تسبب في ركلة جزاء لصالح للشباب ولكن تمكن مارسيلو جروهي حارس الاتحاد من التصدي لها.

وجاءت أهداف مباراة اليوم عن طريق ركلات الجزاء فقط، مع إضافة ركلة آخرى، لتشهد المباراة تسديد 4 ركلات جزاء، وتم إهدار واحدة وتسجيل الأولى والثانية والرابعة.

سجل عبد الرزاق حمد الله الهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء سجلها بنجاح داخل مرمى الشباب.

وحاول الاتحاد تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولكن لم يتمكن عبد الرزاق حمد الله من ترجمة بعض الفرص إلى أهداف.

وفي الشوط الثاني عاد الشباب للضغط الكبير وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 68 وسجلها كريستيان جوانكا بنجاح داخل مرمى مارسيلو جروهي.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة ومعها مطالبة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الحصول على ركلة جزاء ولكن قرر حكم المباراة عدم وجود أي شيء.

حصل الشباب على ركلة جزاء في الدقيقة 89 وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة وتسبب فيها أحمد حجازي ولكنه تمكن مارسيلو جروهي أن يتصدى لتسديدة أرون سالم بويندزا والذي سددها على طريقة بانينكا.

وفي الدقيقة 95 تعرض زكريا هوساوي مدافع الاتحاد للطرد المباراة ليكمل العميد المباراة منقوصا ولكنه حافظ على التعادل وصدارة دوري روشن السعودي بعد تألق مارسيلو جروهي حارس الفريق.

وحصل الاتحاد من جديد على ركلة جزاء في الدقيقة 106 والـ 16 من الوقت بدل الضائع، وسددها بنجاح عبد الرزاق حمد الله داخل شباك الشباب محرزا الهدف الثاني والحصول على 3 نقاط هامة وغالية رغم النقص العددي.

بهذا الفوز يصل الاتحاد للنقطة 59 في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن وبفارق 6 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بينما يظل الشباب ثالثا برصيد 50 نقطة.

اقرأ أيضا