محمد صلاح: احتاج إلى المنافسة الصحية مع زملائي

الاربعاء 26 ابريل 2023 | 05:13 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : حازم محمد

كشف محمد صلاح، نجم ليفربول عن احتياجه للمنافسة الصحية مع زملائه لأنها تجعله يعمل بجد، مشيرًا إلى أنه لاعب المباريات الكبيرة.

كشف صلاح خلال حواره مع ريو فيرديناند، نجم مانشستر يونايتد السابق عبر شبكة «BT Sport» البريطانية، عن الدور الذي لعباه أرنولد وروبرتسون في تحفيزه للتسجيل أمام الفرق الكبيرة بالبريميرليج، قائلًا:" مانشستر يونايتد..ربما في أول موسمين كانوا يقولوا لن تسجل ضدنا ويسخرون مني، أرنولد وروبرتسون يذكران ذلك أمامي طول الوقت".

أضاف:" ضد أي لاعب، يفعلون ذلك دائمًا، أنظر إلى كانسيلو في المباراة التالية، ما الذي سيفعله بك؟ انظر إلى لوك شو.. ما الذي سيفعله بك في المباراة المقبلة؟.. الأمر دائمًا هكذا من جانب الثنائي".

تابع:" أتناقش مع أرنولد وروبرتسون وأخبرهما دائمًا أنني أقدم تمريرات حاسمة أكثر منهما، ونتمازح حول الأمر".

أوضح صلاح:" احتاج دائمًا إلى المنافسة الصحية مع زملائي، لأنه شئ يجعلني أعمل بجد أكبر، وأبذل المزيد، أريد أن أسجل أكثر من أي شخص آخر في الفريق وفي الدوري الإنجليزي، هذا شئ يجعلني أشعر بالجوع "لتسجيل الأهداف" حقًا".

واصل:" أريد أن يسجل نونيز وجوتا وفيرمينو الأهداف، وكذلك لويس دياز عندما يلعب.. إنه لاعب كبير".

أشار صلاح:" أحاول دائمًا إعداد نفسي في المباريات الكبيرة، لأن هذه هى المباريات التي يشاهدها الجميع في العالم، أنا لاعب المباريات الكبيرة".

شدد:" لهذا السبب أشعر بالسعادة عندما أسجل في المباريات الكبيرة، وأحاول دائمًا إحداث الفارق في المباريات الكبيرة، وأعتقد أن الأمور تسير بشكل جيد".

وأتم صلاح حديثه باختيار موسمه الأفضل في ليفربول وهو 2018-2019 الذي فاز فيه بدوري أبطال أوروبا مع الريدز

اقرأ أيضا