مي عمر ل"كلمة أخيرة": كرهت شخصيتي في " علاقة مشروعة " وياسر جلال أقنعني

الاحد 23 ابريل 2023 | 11:55 مساءً
مي عمر
مي عمر
كتب : نهى أحمد

كشفت الفنانة مي عمر تفاصيل دورها في مسلسل " علاقة مشروعة " أنها ترفض في الحياه الحقيقية أن تكون في دور بثينه او عاليا وعندما جائها الدور ابدت مخاوفها للفنان ياسر جلال قالئة : الست الي يتخطف راجل من بيته ولالاده مش بحبها وبكرهها وقلت لياسر في البداية الشخصية دي مش هتتحب وهيكرهوها لكن أقنعني بضرورة تغير الأدوار".

وتابعت خلال لقاء خلال " برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"" أنا كرهت شخصيتي في مسلسل علاقة مشروعة " لافتة إلى أن شخصية بثينة تشبه أي مرأة تقبل أن تكون زوجه ثانية حتى ولو كانت تحب الشخص ومع ذلك وبعد مرور الوقت تشعر أنها لاتقبل بالفكرة قائلة:" الزوجة الثانية هي ظالمة لنفسها لانها قبلت بأشياء جعلتها تتنازل عن حقوقها عندما تقبل ان تعيش في السر ".

 وأوضحت أن ردود افعال السوشيال ميديا كانت جيدة قائلة : الناس كانت مبسوطة وتغيير الأدوار مهم، مش معقول أطلع بنفس الدور في كل الأعمال ".

وأعربت : ياسر جلال ممثل جامد جداً على المستوى الشخصي هو بمثابة اخ لي أستشيره في كافة الامور وحدث بيننا " كميا " في الفتوة.

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".