سعد لمجرد يوجه كلمة شكر بعد إطلاق سراحه بشكل مؤقت

السبت 22 ابريل 2023 | 10:02 صباحاً
سعد لمجرد
سعد لمجرد
كتب : لينا غالي

حرص الفنان سعد لمجرد على توجيه كلمة شكر  بعد إطلاق سراحه مؤقتاً، لحضور عيد الفطر مع اسرته.

وكتب سعد لمجرد عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك قائلا :" الحمد لله عليها ساعة بغيت شكر كل من دعا لي في كربتي ، اللهم فرج همومكم و كربكم و بدلها بالأفراح و الطمأنينة اللهم أمين" .

تابع :" قريت دعواتكم و بكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا و الله يغفر لينا و ليكم و يعطيكم كل ما تمنيتو و يجعلنا و اياكم من الفائزين برضى الله و رضى الوالدين دنيا و آخرة سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا ، وحتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حين انا وياكم عائلة وحدة" .

أضاف:" سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي و احبابي و اعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب" .

موجها كلمة شكر لأصدقائه قائلا :" اصدقائي الفنانين و الفنانات و الاعلاميين و الصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي ، لكم مني كل الحب و التقدير و متمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم و في حياتكم" .

 وواصل سعد لمجرد كلامه قائلاً:" مسك الختام ، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم "انا كنت في الماضي احبكم ، الآن انا مغرم بكم ، و قصة حبنا لن تنتهي ابدا مهما حصل"حفظكم الله و اهاليكم و متعكم بالصحة و العافية و تقبل منا و منكم صالح الاعمال و دفع بها عنكم كل بلاء".

موضحا :"ملاحظة اخيرة كي يكون الامر واضحا للكل: انا الان حر بالصراح المؤقت ، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة و انجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا و صبرنا مهما كانت الظروف".

أعلن سعد عن أعماله القادمة قائلا : "الأخبار الزينة هي انني أعلن الان رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي "اش خبارك" هو 4 ماي باذن الله ..الحان و كلمات و توزيع و مكس ماستر اخي و عشيري و حبيبي جلال الحمداوي غناء : حبيب فانزو و سعد ".