موت سيف.. مفاجأت مثيرة في حلقة اليوم من جعفر العمدة

الجمعة 21 ابريل 2023 | 05:57 مساءً
جعفر العمدة
جعفر العمدة
كتب : بلدنا اليوم

يعيش الآن عشاق ومتابعين مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة الفنان محمد رمضان الذي يعرض منذ بدء الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023، حالة من الترقب لأحداث الحلقة الأخيرة من العمل الفني الذي تمكن أن يحصد ملايين المشاهدات.

وذلك لمعرفة مصير "سيف" إبن جعفر العمدة بعد معرفة دلال بخبر عودته لأمه وأبوه.

ومن خلال المتابعة والحرص من الكثير من المتابعين على مشاهدة الحلقة، بدأت تتوالى التوقعات عبر الصفحات الشخصية لمواقع التواصل الإجتماعي، لذا نرصد لكم توقعات الجمهور من خلال السطور التالية:

كتبت إحدى المتابعات “لو سيف مات صح أنا هلم الشعب كله وانزل اجري ورا محمد سامي ومحمد رمضان #جعفرالعمدة #محمدرمضان”.

وكتبت أخرى: “ثريا مرات جعفر العمدة مش مصدقه أنها لقت ابنها .. اول حضن من مرات جعفر وابنها الحقيقي النهاردة، ودلال بتروح لسيف عشان تخلص منه هو كمان”.

بينما كتب متابع أخر ساخراً: “مضطر احرقلكم الحلقة الاخيرة من جعفر العمدة بعد ما جعفر هيعرف ان سيد الراجل الطيب قال لدلال علي انه لقي ابنه سيف .. هيطلع مسدسه وهيروح بسرعة لابنه سيف هيلاقي قاعد ع السرير وبيقولوا هعمل كبدة اسكندراني عجب اعملك معايا”.

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" قوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.