أرسنال يستضيف ساوثهامبتون من أجل عودة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

الجمعة 21 ابريل 2023 | 10:19 صباحاً
أرسنال
أرسنال
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي اليوم أرسنال نظيره ساوثهامبتون ضمن إطار منافسات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب الإمارات.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وهو على صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 74 نقطة من 31 مباراة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف من 30 مباراة.

فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الأخير برصيد 23 نقطة من 31 مباراة، بفارق نقطتين عن ليستر سيتي صاحب المركز رقم 19 وقبل الأخير و4 نقاط عن نوتنجهام فورست صاحب المركز الثامن عشر.

ويأمل أرسنال ومدربه ميكيل أرتيتا في تحقيق الفوز وعودة الانتصارات بعد تعادلين مخيبين للآمال أمام ليفربول ووست هام يونايتد بنتيجة 2 / 2 أفقدا الفريق 4 نقاط هامة وحاسمة في صراع المنافسة الشرس على اللقب.

فيما يريد ساوثهامبتون تحقيق أي نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب، والهروب من شبح الهبوط للتشامبيونشيب.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، سجل تشاكا لأرسنال في الدقيقة 11، وتعادل أرمسترونج لأصحاب الأرض في الدقيقة 65.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال وساوثهامبتون في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 

وتُنقل مباراة أرسنال وساوثهامبتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة بي إن سبورتس بريمييم إتش دي 1.

اقرأ أيضا