تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام إشبيلية في اليوروباليج

الخميس 20 ابريل 2023 | 10:09 صباحاً
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة نارية وعنيفة تلك التي ستجمع بين إشبيلية الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

نتيجة مباراة الذهاب بين إشبيلية ومانشستر يونايتد 

وكان مانشستر يونايتد قد فشل في المحافظة على تقدمه بهدفين مبكرين مع بدايات مباراة الذهاب أحرزهما مارسيل سابيتزر في الدقيقتين 14 و21، ليُهدي تيريل مالاتسيا وهاري ماجواير لاعبا الشياطين الحُمر الفريق الإسباني هدفين متتاليين سجلوهما بالخطأ في مرماهما في الدقيقتين 84 والثانية من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة.

ماذا يريد مدرب مانشستر يونايتد من مباراة الإياب؟ 

ويسعى إريك تين هاج لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض نتيجة مباراة الذهاب وتسجيل الانتصار واقتناص بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من ملعب إشبيلية، بحثًا عن لقبه الثاني، واستكمالًا لما بدأه الهولندي مع الفريق هذا الموسم بعودته للتواجد على منصات التتويج بعد الفوز بكأس الرابطة واقترابه من التأهل لكأس الاتحاد وتواجده ضمن فرق المربع الذهبي في البريميرليج والمنافسة القوية في كل البطولات التي يشارك بها.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام إشبيلية 

واستقر الهولندي إريك تين هاج على تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام إشبيلية في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وسيستعيد الفريق جهود نجمه ماركوس راشفورد بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته في تدريبات أمس والذي سيأتي كالتالي: 

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا - رافاييل فاران - ليساندرو مارتينيز - تيريل مالاتسيا.

خط الوسط: كاسيميرو - مارسيل سابيتزر - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني - أنطونيو مارسيال - جادون سانشو.

موعد مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة 

ويتقابل إشبيلية ومانشستر يونايتد ضمن إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولات أوروبا في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس بريمييم 1 إتش دي.

اقرأ أيضا