تعرف على موقف عبدالقادر من المشاركة مع الأهلي أمام الرجاء

مباراة الأهلي والرجاء

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 09:24 مساءً
أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر
كتب : عادل الصاوي

شارك أحمد عبدالقادر الجناح الأيسر للنادي الأهلي في تدريبات فريقه الجماعية، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي أمام نظيره الرجاء البيضاوي بدوري أبطال أفريقيا.

وانتظم عبدالقادر في تدريبات الفريق بشكل طبيعي مساء اليوم إستعداداً لمواجهة الرجاء المغربي، والتي ستقام يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أن عبدالقادر بدأ المشاركة تدريجياً في التدريبات، وفقًا للبرنامج الذي وضع له، بعد غيابه في الفترة الماضية؛ نتيجة شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وأكد أبو عبلة في وقت سابق، أن الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد لاعبي الفريق سيخوضان مرحلة جديدة من برنامج التأهيل بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بعد عودتهما من قطر خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف محمد أبو عبلة أنه اطلع بنفسه على التقارير الخاصة بفترة التأهيل التي قضاها الثنائي في قطر، بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها كل منهما في وقت سابق.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد بقوة لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي على ملعب القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

اقرأ أيضا