أحداث الحلقة 28 من مسلسل عملة نادرة.. كيف يتصرف عبد الجبار بعد معرفة حقيقة المنزل؟

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 04:59 مساءً
عملة نادرة
عملة نادرة
كتب : نهى أحمد

تناولت أحداث الحلقة 27 من مسلسل عملة نادرة أحداثا متطورة، وينتظر الجمهور الحلقة 28 لاستكمال الصراع الذي يدور بين نيللي كريم التي تجسد شخصية نادرة وجمال سليمان الذي يجسد شخصية عبد الجبار والد زوجها الراحل على الإرث الذي حرمها منه ونجلها الرضيع، إلا بشرط زوجها من ابنه الأكبر مسعود.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل عملة نادرة

وشهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل عملة نادرة أن عبد الجبار لا زال يبحث عن الآثار داخل المقبرة الفرعونية تحت منزل دميانة، التي تقوم بدورها الفنانة جومانا مراد، ولكن يخبره عبد الرسول أن لا يوجد شيء أسفل منزل دميانة، وأكد له أن الذي اختار المكان إما شخص جاهل أو نصاب، وشعر عطية أبو عصايا بسعادة كبيرة، بسبب خيبة أمل عبد الجبار، وشاركه سعادته حسن أبو عصايا.

أبطال مسلسل عملة نادرة

يشارك الفنانة نيللي كريم في بطولة المسلسل عدد من الفنانين جاء أبرزهم، جمال سليمان، ومحمد لطفي، وأحمد عيد، ورمزي العدل، ومريم الخشت، وجومانا مراد، وفريدة سيف النصر، وكمال أبورية، وندى موسى، وعلي الطيب، ونهى صالح، وريم رؤوف، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، وكريم عبدالعاطي.

موعد عرض وإعادة مسلسل عملة نادرة

ويعرض مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم، في تمام الساعة 7:30 مساءً يوميًا على قناة cbc، وموعد الإعادة في تمام الساعة 1 صباحًا.