مانشستر يونايتد يستعيد راشفورد قبل مواجهة إشبيلية

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 04:31 مساءً
ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استعاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نجمه ماركوس راشفورد بعد تعافيه من الإصابة قبل مواجهة إشبيلية الإسباني الصعبة في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن غياب لاعبه الأسمر لعدة مباريات بسبب الإصابة بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة في مباراة فريقه وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومنذ خروجه أمام إيفرتون، غاب ماركوس راشفورد عن مباراتي إشبيلية الإسباني في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي ونوتنجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك راشفورد في تدريبات فريقه صباح الأربعاء استعدادًا لمواجهة إشبيلية الإسباني في بطولة اليوروباليج، وهي المواجهة التي تنطلق في التاسعة مساء الخميس على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وكان مانشستر يونايتد وإشبيلية قد تعادلا إيجابيًا بهدفين لمثلهما في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب أولد ترافورد.

تقدم مارسيل سابيتزر لمانشستر يونايتد بهدفين، وتكفل تيريل مالاتسيا وهاري ماجواير لاعبا الشياطين الحُمر بتعديل النتيجة للفريق الإسباني بهدفين من خطأين في مرماهما.

ويقدم ماركوس راشفورد واحدًا من أفضل مواسمه مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، بعدما ساهم بتسجيل وصناعة 37 هدفًا خلال 47 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا