الأهلي يُرسل التظلم على عقوبات لجنة الانضباط فور تسلمها رسميًا

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 04:08 مساءً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن إرسال مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تظلمًا للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم فور تسلم خطاب العقوبات قبل قليل.

وكانت تسريبات إعلامية قد خرجت مساء أول أمس، أكدت توقيع لجنة الانضباط لعقوبات قاسية بحق اللاعب محمود كهربا والنادي الأهلي فيما يخص أحداث مباراة القمة والتي أقيمت بين الأهلي والزمالك 21 يناير الماضي لصالح بطولة الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة، وهي الأحداث التي أعقبت اللقاء وهتاف اللاعب مع الجماهير احتفالًا بالفوز. 

وأكد المصدر لـ "بلدنا اليوم" رفض النادي الأهلي لكامل العقوبات المُوقعة بحق النادي واللاعب محمود كهربا، مشددًا على أن إرسال التظلم يعني وقف تنفيذ العقوبات لحين الفصل فيها.

واختتم: "مجلس إدارة النادي قرر التريث لحين معرفة نتيجة التظلم، بعدها سيتم تصعيد الأمر للفيفا إذا لزم الأمر".  

كهرباكهربا

وطبقًا للتسريبات التي أعلنها الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" بقناة صدى البلد، جاءت قرارات لجنة الانضباط كالتالي:

- إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم أو رابطة الأندية المصرية المحترفة.

- تغريم محمود عبد المنعم "كهربا" بمبلغ مليون جنيه تسدد خلال شهر من تاريخه.

- تحذير النادي الأهلي من قيام الجماهير بأية عبارات أو إشارات تنافي الآداب العامة أو القيم الأخلاقية التي تنظم المسابقات ولا تتسم بالروح والقواعد الرياضية.

- تغريم النادي الأهلي بمبلغ 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر من تاريخه 

اقرأ أيضا