محمد سامي: هالة صدقي أستاذة وعندها كاريزما غير عادية

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 02:50 مساءً
محمد سامي
محمد سامي
كتب : أحمد فرحات

كشف المخرج محمد سامي تفاصيل تعاونه للمرة الأولى مع الفنانة هالة صدقي، والتي حققت نجاحا كبيرا من خلال شخصية "صفصف" في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي يعرض في السباق الرمضاني الذي واشك على الانتهاء.

وقال محمد سامي خلال لقاءه عبر ET بالعربي" إن الفنانة هالة صدقي وهذا الجيل، أكثر جيل يحبه ويحترمه، متابعا: "بتعلم منه الاحترام والاحتراف والأخلاق، وهما دول اللي بيعكسوا لينا احترام المهنة اللي اتعلموه من الأستاذة بتوعهم، فيعلمونا وإحنا نعلم الأجيال".

وأضاف محمد سامي كاشفًا كواليس قبول هالة صدقي بشخصية صفصف في مسلسل جعفر العمدة: هالة صدقي دمها خفيف فعلًا وعندها كاريزما وعندها شجن غير عادي، وصوتها أنثى جميل، أستاذة هالة صدقي جارتي من زمان وصديقتي، ولما جيت أعمل دور صفصف كلمتها قولت لها أنا عامل دور عايزك تعمليه، بس ترضي تطلعي أم لاتنين كبار في السن؟ ردت عليا رد الأستاذة المحترفة الفاضلة، قالت لي أنا ممثلة هو هالة صدقي اللي في الدور؟

جدير بالذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" يشارك في بطولته الفنانين: محمد رمضان، منذر رياحنه، منة فضالي، أحمد فهيم، إيمان العاصي، زينة، أحمد داش، هالة صدقي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.