عاجل | الأمن يُقرر حضور 50 ألف مشجع بـ مباراة الأهلي والرجاء

الاحد 16 ابريل 2023 | 10:00 صباحاً
مباراة الأهلي والرجاء
مباراة الأهلي والرجاء
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية بشأن أعداد الجماهير المطلوب حضورها في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمُقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل 22 أبريل على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يطلب السعة الكاملة لمباراة الرجاء والأمن يرد 

وكان الأهلي قد طلب حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي "74100 متفرج" عبر خطاب رسمي سابق تم إرساله للجهات الأمنية بعد نجاح حضور 50 ألف متفرج في مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لنفس البطولة مطلع الشهر الحالي.

مباراة الأهلي والرجاءمباراة الأهلي والرجاء

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ "بلدنا اليوم" أن مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة إدارة المباريات تلقيا خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية يفيد بحضور 50 ألف متفرج فقط لمباراة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، ورفضت الجهات الأمنية حضور السعة الكاملة للملعب كما طلبت إدارة النادي في خطاب سابق تم إرساله قبل مباراة بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر.

قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي، على أن تُقام مباراة الذهاب يوم 22 أبريل على ستاد القاهرة الدولي، فيما ستُلعب مباراة الإياب يوم 29 الجاري على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا، ثم يلتقي الفائو منهما مع الفائز من مواجهة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة السكندري في التاسعة والربع مساء غد الاثنين ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في البطولة التي يتصدر جدول ترتيب فرقها برصيد 50 نقطة من 20 مباراة فقط بفارق نقطتين و3 مباريات أقل عن فيوتشر الوصيف.

مباراة الأهلي والرجاء
مباراة الأهلي والرجاء

اقرأ أيضا