رسميًا.. ستاد محمد بن زايد يستضيف مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري

الخميس 13 ابريل 2023 | 02:01 مساءً
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب : دينا مفرح

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن استضافة ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية، لمباراة كأس السوبر المصري 2022/2021، بين الزمالك بطل الدوري والأهلي بطل الكأس.

مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي

وتقام المباراة يوم الجمعة 5 مايو 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

بيان مجلس أبو ظبي

وقال عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي في بيانه: تمثل المباراة المرتقبة استمرارا لخطط مجلس أبوظبي الرياضي، في استقطاب الفعاليات الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية، ما يعزز من خطط المجلس الطموحة في أن تكون أبوظبي المكان الأمثل لإقامة مثل تلك المباريات الكبيرة التي تحظى بشعبية عارمة وتاريخ طويل من المنافسة بين قطبي الكرة المصرية.

وأضاف: نرحب باستضافة استاد محمد بن زايد، المعلم المعماري المميز والاستثنائي والمتفرد، والذي يوفر لعشاق المستديرة زوايا رؤية متميزة تجعلهم في قلب الحدث.

واختتم: فخورون باحتضان السوبر المصري مجدداً، بعد النجاحات التي تحققت في النسخ الـماضية، ونرحب بقطبي الكرة المصرية هنا في العاصمة أبوظبي، متمنين أن يقدم الفريقان ما يليق بسمعة الكرة المصرية الناصعة، ضمن أجواء كرنفالية واحتفالية.

وتستضيف دولة الإمارات السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم بين مجلس أبوظبي الرياضي، والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تشمل استضافة كأس السوبر مرتين على التوالي.

وأقيمت النسخة الماضية من كأس السوبر المصري، في أكتوبر 2022، باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وانتهت بفوز الأهلي، بثنائية نظيفة.

اقرأ أيضا