طارق النهري : سعيد بالعمل مع محمد رمضان

الخميس 13 ابريل 2023 | 10:10 صباحاً
طارق النهري
طارق النهري
كتب : محمود حجازي

كشف الفنان طارق النهري تفاصيل مشاركته في مسلسل  “جعفر العمدة”، الذي يؤدي بطولته الفنان محمد رمضان ويعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

وقال طارق النهري في تصريحات صحفية: «اللي رشحني الشركة المنتجة والمخرج محمد سامي، هما اللي طلبوني وأشرف زكي مدخلش أني أمثل».

وأضاف طارق: «العمل قوي جدًا ونجاحه سعيد بيه أوي، لأنه بيوضح المجهود الكبير اللي أحنا عملناه الفترة اللي فاتت كلها من التصوير والتحضير وبشكر المخرج محمد سامي لأنه ليه الفضل بعد ربنا ف النجاح ده».

وعن تعامله مع الفنان محمد رمضان لأول مرة قال النهري: «محمد انسان بسيط وخفة دمه واحتواء منه في اللوكيشن كله، وبيرحب بالصغير قبل الكبير وده شيء عظيم جدًا التعامل معاه».

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل “ جعفر العمدة” ببطولة الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل 2023، والذي يدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول “ جعفر العمدة”، رجل أربعيني متزوج من 3 سيدات ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، التي تريد ان تستلف منه مبلغ من المال مقابل الزواج منها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.