أنشيلوتي: حزين على تشيلسي ومباراة الغد ليست حاسمة

الثلاثاء 11 ابريل 2023 | 03:31 مساءً
أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : دينا مفرح

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام تشيلسي، في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد وتشيلسي

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره تشيلسي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب  ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: تدريب مجموعة اللاعبين في ريال مدريد، حاليًا أمر بسيط جدًا لقد عملوا بشكل رائع وفي حال توجنا بكأس الملك، سيكونوا قد توجوا بكل شيء ممكن خلال عامين فقط.

وواصل: هناك أندية لم تتمكن من فعل ذلك خلال تاريخهم بالكامل.

وأضاف: أنا حزين بالطبع بسبب وضع تشيلسي، الحالي لأنني مشجع للفريق، لن أتولى تدريب البلوز، وأتمنى أن يقوم لامبارد، بعمل رائع معهم.

وبسؤاله عن مشوار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي أجاب: إذا كنا نعود في النتيجة كان الأمر بسبب تحلينا بالطاقة والثقة ولأن المباريات تنتهي فقط مع صافرة الحكم ونحن لعبنا بشكل أفضل من منافسينا.

وتابع: أنا عمري 63، ولامبارد 44، ولكن ذلك لن يغير أي شيء غدًا هو رياضي محترف رائع ويعرف جيدًا ما قد يحدث في مثل تلك المباريات وكيف يعد لاعبيه لخوضهم وسيقوم بعمل جيد طالما يدرب تشيلسي.

وأردف: لقد حظينا بوقت صعب ضد تشيلسي، في سانتياجو برنابيو الموسم الماضي؛ لأنه فريق وحاليًا هم ليسوا في أفضل أحوالهم ولكن ذلك قد يرفع من دوافعهم لتقديم أفضل ما لديهم.

واختتم أنشيلوتي، حديثه: مباراة الغد ليست حاسمة ولكنها قد تعطينا الأفضلية لنتعامل مع مباراة الإياب بشكل أفضل، ونحن متشوقون ونريد ليلة سحرية جديدة في سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا