رئيس «التنظيم والإدارة» يشكر الرئيس السيسي على دعمه لقضايا الإصلاح الإداري

الاثنين 10 ابريل 2023 | 10:00 صباحاً
رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
كتب : فاطمة قمر الدولة

وجه الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على تجديد الثقة فيه رئيسًا للجهاز، وعلى دعمه لكافة قضايا الإصلاح الإداري.

وأضاف "الشيخ" أن الجهاز الإداري للدولة يمر بمرحلة فارقة في تاريخه، حيث يعد انتقال دواوين الوزارات وعدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية إلى العاصمة الإدارية بمثابة نقلة نوعية في طريقة ادارة الجهاز الاداري وتحسين بيئة العمل.

وأوضح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن جهود الإصلاح الإداري التي بدأت بوضع خطة إصلاح الجهاز الإداري للدولة في عام ٢٠١، لافتًا إلى أن جهود الإصلاح الإداري في الفترة الماضية تعد بمثابة إعادة ترتيب البيت من الداخل، وساهمت كثيرًا في تيسير عملية الانتقال.

وأشار الدكتور صالح الشيخ إلى أن الجهود التي بذلت في طريق إصلاح الجهاز الإداري للدولة كثيرة، ولكنها خطوة على طريق الإصلاح التي يعززها إيمان قيادة سياسية واعية بأهمية الإصلاح والتطوير والاستثمار في البشر.

يذكر أن الدكتور صالح الشيخ هو أستاذ الإدارة العامة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وشغل سابقًا عدة مناصب أكاديمية منها مدير مركز دراسات واستشارات الإدارة العامة بذات الكلية، ورئيس قسم الإدارة العامة والقائم بأعمال وكيل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة المستقبل، ويشغل حاليًا نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية. 

اقرأ أيضا