أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر في برنامج “ أنا والقناع”

السبت 08 ابريل 2023 | 03:29 مساءً
أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر
كتب : لينا غالي

حل الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر ضيف على الإعلامية منى عبد الوهاب في حلقة تذاع ضمن برنامجها الرمضاني "أنا والقناع"، وتحدث عن العديد من الاسرار حول حياته الخاصة والفنية.

قال أيمن بهجت قمر أنه يستخدام قناع "المبتسم" في حياته، قائلا: "بخبي مشاعري وراء الوجه المبتسم، لما يكون عندي مشاكل أو ضغط كبير بحاول أتحاشاها بالابتسامة والشغل، حتى الشغل بيبقى فيه سعادة".

وتابع : "دائما يقال للي بيعمل بهجة للناس، ما ينفعش تبقى بتمد الناس بالبهجة تبقى مضايق وكشري".

كشف أيمن بهجت قمر، تفاصيل علاقته بوالدته، قائلا إن حكايتها كبيرة، ويفكر في عمل مسلسل اسمه "قصة حياة أمي"، مشيرا إلى أن الفنان الراحل إسماعيل ياسين كان زوج خالة والدته، ومربيها وهي فى عمر سنتين، وعندما جده وجده تطلقا هو تبناها، وعاشت عصور الفن كلها.

أشاد الكاتب والشاعر أيمن بهجت قمر، بدور الفنانة شريهان في الوقوف بجواره في حياته، قائلا: "كانت بتاخدني أنزل أجيب لبس وتبعتلي ناس يبيضولي الشقة، وحاجات رفاهيات غير الفلوس اللي كانت بتديهالي، ومرة اتخانقت مع مرات خالي، وبيت في قسم الدقي، ولما كلمت صاحبي من الشباك قلت له كلم شريهان، كانت السند وهي من أجدع وأوفى الناس، بسميها شريهان جدا".

"أنا والقناع" برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير والكومديانه شيماء سيف ومحيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي وحنان مطاوع ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبله.

وتصدر البرنامج قائمة الأكثر مشاهدة لأكثر من مرة على منصة WACH IT!، ويأتي موعد برنامج أنا والقناع على قناة الحياة في رمضان 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ليُعرض بعدها على قناة cbc في تمام الساعة العاشرة مساءً.