صابرينا لـ"بلدنا اليوم": الأجهر أحداثه جديدة على الدراما المصرية.. وبطمن مع ياسر سامي

صابرينا ومسلسل الاجهر

الجمعة 07 ابريل 2023 | 10:21 مساءً
صابرينا مع محرر بلدنا اليوم
صابرينا مع محرر بلدنا اليوم
كتب : أحمد فرحات

عبرت الفنانة التونسية صابرينا عن سعاتها الشديدة بمشاركتها في مسلسل "الأجهر" الذي يخوض بطولته الفنان عمرو سعد، ويشارك به في السباق الرمضاني الجاري 2023، ويعرض عبر فضائية "إم بي سي مصر".

وقالت صابرينا في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم" إن أكثر شئ شجعها للمشاركة في المسلسل من البداية هو اختلاف العمل؛ لأنه مسلسل ملئ بالأحداث وقصته مختلفة، وأحداثه جديدة غير المعتاد والمتعارف عليه في الدراما المصرية.

وعن شخصيتها، أشرت صابرينا، إلى أنها تقدم شخصية "هايدي شريف منصور"  ابنة رجل الأعمال وتاجر الألماس الفنان "محمود قبيل"، وهي فتاة رقيقة طموحة تحاول تستغل سلطة والدها ونفوذه في أمور كثيرة، ولذلك تواجه تحديات كثيرة في العمل.

وأردفت أن هذا هو التعون الثالث مع المخرج ياسر سامي، بعد مسلسل "النهاية" و"المنصة" على "نتفليكس"، متابعة: "هو شخص راقي جدا وشديد الاهتمام بتفاصيل الأداء والشخصية، وبكون مطمنة إنه مش هيسيب تفصيلة إلا لما تكون متظبطة مليون في المية".

وأضافت أن ياسر بالتأكيد  يقدم أعمال مميزة ومختلفة وناجحة، أما عن فريق العمل فكان التعاون معهم ممتع ومريح "احنا عيلة في المسلسل وعيلة في الكواليس"، فعلى سبيل المثال الفنانة "أنوشكا" والدتي خلال الأحداث، فأنا أحبها جدا، ويجمعنا مواقف كثيرة لا تنسى، ودائما يدور بيننا حوار خاص حول تفاصيل المشاهد والأداء، واستفدت كثيرًا من نصائحها في أدائي، وهذا ما جمع بيني وبينها كيميا خاصة في العمل.

جدير بالذكر أن مسلسل "الأجهر" يشارك فيه بجانب الفنان عمرو سعد، الفنانين: درة، سيد رجب، أحمد صفوت، محمد التاجي، سارة سلامة، عمرو عبدالجليل، محمود قابيل، أنوشكا، صابرينا، وهو من إخراج ياسر سامي.