انفراد بالمستند.. اتحاد الكرة يخالف اللوائح في أزمة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

الاربعاء 05 ابريل 2023 | 11:29 مساءً
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
كتب : حسام عادل

أثار اتحاد الكرة المصري الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد رفض طلب نادي بيراميدز في تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وكان نادي بيراميدز تقدم بطلب رسمي خلال الساعات الماضية بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، ما رفضه اتحاد الكرة.

وبرر اتحاد الكرة رفضه طلب بيراميدز في تعيين طاقم تحكيم أجنبي بضرورة إرسال طلب رسمي قبل موعد المباراة بـ14 يوما حسب ما تنص عليه لوائح الجبلاية.

اتحاد الكرة يناقض نفسه في اللوائح

كشفت المخطابات الرسمية لاتحاد الكرة عن مناقضة نفسه بعدم تنفيذ وتطبيق اللوائح في تعاملاته بعد رفضه طلب بيراميدز في استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة نهائي كأس مصر.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا لنادي بيراميدز 30 مارس الماضي، يؤكد خلاله تحديد 10 أبريل الجاري موعدا لإقامة نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وأفاد الخطاب المُرسل لوائح إقامة المباراة بتحديد موعدها وكيفية تحديد الفريق الفائز.

وجاء خطاب اتحاد الكرة لنادي بيراميدز قبل موعد المباراة بـ11 يوما فقط، ما يخالف لوائح الجبلاية نفسها في رفضها طلب الفريق السماوي في استقدام طاقم تحكيم أجنبي.

وحصلت «بلدنا اليوم» على نسخة أصلية من خطاب اتحاد الكرة المُرسل لنادي بيراميدز من اتحاد الكرة بتحديد 10 أبريل الجاري موعدا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر والذي يوضح تاريخ الخطاب في 30 مارس الجاري، أي قبل 11 يوما من موعد المباراة محل الحديث. 

نص خطاب اتحاد الكرة بشأن نهائي الكأس
الأهلي وبيراميدز

اقرأ أيضا