أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 7.. "مربوحة" تكشف سر "جوني"

الاحد 02 ابريل 2023 | 08:54 مساءً
الكبير اوي الجزء 7
الكبير اوي الجزء 7
كتب : نهى أحمد

شهدت الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 7 العديد من الأحداث الكوميدية، خاصة بعد دخول عائلة الكبير أوي، دائرة التحديات عبر «تيك توك» مع «جوني».

أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير اوي:

حيث بدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 7، بدخول «جوني» ويلعب دوره الفنان أحمد مكي، والبلوجر «شروق كلنا سوا» وتجسد دورها الفنانة آيتن عامر، دوار الكبير، الذي أنتقد تلك الخطوبة خاصة بعد إقامة «شروق» معهم في الدوار، ليخبر «الكبير»، شقيقه بأنه في حاجة للتحدث إليه على انفراد، وحاول إقناعه بأن تلك العلاقة ليست مستحبة، ولكن الأخير يصر على تمسكه بالبلوجر.

وفي أثناء حديث «الكبير» مع «جوني»، أوضح له أنه وضع كاميرات في جميع أركان الدوار، بعد سرقة عدد من حبات الكاجو والفستق الخاص به.

ويكتشف «جوني» في أثناء حديثه مع «مربوحة» وتلعب دورها الفنانة رحمة أحمد، أنها هي التي تسرق مكسرات الكبير، ويصورها حتى لا تكشف سره لـ«الكبير»، بعد أن اعترف لها أن زواجه من «شروق» مجرد مصلحة.

وفي مشهد آخر، ينام «جوني» على السرير في غرفته، إذ يعاني من نزلة برد، ويكشف عليه الدكتور ربيع، ليكتشف فقدانه لحاستي الشم والتذوق، ورغم مرضه إلا أن «شروق» صورته لايف لكسب متابعين كثر.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي:

يعرض مسلسل «الكبير اوي 7»، على قنوات ON في تمام الساعة 6:15 مساءً، والإعادة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرًا، كما يتم عرضه على قناة حكايات Art في تمام الساعة 6:10 ويتم إعادته الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى أنه يعرض على منصتي «Watch it» و«شاهد».