غادة طلعت :" كنت خايفة من تعليقات الصعايدة على دوري في مسلسل ستهم "

السبت 01 ابريل 2023 | 03:59 مساءً
ستهم
ستهم
كتب : نهى أحمد

تقوم الفنانة غادة طلعت بمواصلة تصوير مشاهدها في مسلسل ستهم، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة روجينا، ويعرض حاليًا ضمن سباق المارثون الرمضاني لعام 2023.

وأوضحت غادة طلعت خلال تصريحات صحفية، إنها ستنتهي من تصوير المسلسل خلال 10 أيام؛ حيث يعمل فريق العمل على قدم وساق للانتهاء من التصوير في أقرب وقت، قائلة: كنت خايفة من تعليقات الصعايدة على دوري خاصة إن الجمهور الصعيدي دائما يعلق على المسلسلات الصعيدية بسبب اللهجة، ولكن تعليقات الجمهور على اللهجة تحديدا أسعدتني جدا.

وتواصل غادة حاليا تصوير ما تبقى من مشاهد دورها بخيتة زوجة شقيق روجينا ستهم التي تهرب للعيش معها بعد الظلم الذي وقع عليها من شقيقها الكبير رماح عقب وفاة زوجها إياد نصار، وخلال الأحداث تتعاطف بخيتة التي تجسدها غادة طلعت مع روجينا بعد أن تتسبب دون قصد في وفاة عبد الرحمن نجلها، وتدعم بخيته وهي امرأة صعيدية جدعة، ستهم وتطالب بحصولها على ميراثها وترفض الظلم الذي وقع عليها من رماح.

وتبدأ رحلتها في البحث عن ستهم مع زوجها جبر الذي يقوم بدوره الفنان محمد عبد الحافظ.

وأشارت غادة أن الدور يتضمن مشاعر مختلطة بين القوة والضعف فهي تطالب بحق ستهم في الميراث، وفي الوقت نفسه تحاول الحفاظ على بيتها وتخشى غضب زوجها، وتحترم العادات والموروثات في الصعيد.

يشارك في بطولة مسلسل ستهم عدد من نجوم الفن من بينهم: روجينا وإياد نصار ولأول مرة الشيخ ياسين التهامي والنجم السوري جهاد سعد، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج وتصوير رؤوف عبد العزيز.

ويذكر أن غادة طلعت قدمت مجموعة من الأدوار المميزة من بينها أم ابراهيم في مسلسل الاختيار 2، والست ثريا في الفتوة، وسميرة في المشوار، وغيرها من الأعمال الدرامية.