مي كساب عن تصوير مسلسل جعفر العمدة: "قلت للمخرج بلاش المشاهد الصعبة الأول"

السبت 01 ابريل 2023 | 11:24 صباحاً
مي كساب
مي كساب
كتب : نهى أحمد

حققت الفنانة مي كساب نجاحاً كبيراً من خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة، حيث جسدت دور "ثريا"وهي الزوجة الأولى لـ جعفر العمدة، حيث تزوج من بعدها 4 سيدات، مؤكدة على صعوبته: "قلت للمخرج بلاش المشاهد الصعبة الأول".

وتحدثت مي كساب عن صعوبة تصوير دور "ثريا" قائلة: "بدأت تصوير مشاهدي بالمسلسل بدءاً من الحلقة 28 و 29 و30، فوصلت التصوير وقت وصول إيمان العاصي، وكان يظهر علينا التوتر".

وتابعت: "كانت إيمان العاصي أيضاً متوترة، وتحدثت مع محمد سامي وطلبت منه بأن لا نبدأ بالمشاهد الصعبة ولكنه رفض وقالي هتعمليها أنتي ممثلة جامدة".

 ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم كل من :"هالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وطارق الدسوقي، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا، وجورى بكر، وأحمد فتحى، وطارق النهرى، ومجدى بدر، وآخرين من الفنانين" والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر .

وتعرض الحلقة الجديدة الـ 10 من مسلسل جعفر العمدة في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً على قناة dmc، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الـ5 صباحا من اليوم التالي، والإعادة الثانية تأتي في تمام الساعة 9:45 صباحًا.

كما يعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة DMC دراما في تمام الساعة 6:15، وتكون الإعادة الأولى في 1:30 بعد منصف الليل، والإعادة الثانية في 12 ظهرا.