6 أسباب تجعل "درة" ملكة متوجة على عرش الموضة

الخميس 30 مارس 2023 | 04:39 مساءً
درة
درة
كتب : محمد فوزي

تعتبر الفنانة التونسية"درة" من الفنانات القلائل اللاتي يخترن إطلالاتهن بدقة كبيرة ما يمنحها رونقاً مميزاً فريداً فتحصل على إشادات الجمهور وخبراء الأزياء، ومرت علاقة "درة" مع الأزياء بعدة محطات خاصة بعدما كشفت عن حبها لعالم الأزياء والموضة.

البداية المبكرة

وقالت إنها بدأت تصميم الأزياء منذ صغرها عندما فصلت فساتين لعرائس "باربي" وحرصها الدائم على حضور المهرجانات العالمية ما يمنحها نظرة في اختيار أزيائها مع اختيار إطلالات بسيطة غير متكلفة واستخدام المكياج الهادي.

خزانة عملاقة

وتمتلك خزانة ملابس كبيرة تطلق عليها "مغارة علي بابا" لكثرة ما تحويه من أزياء، وتحوي تلك الخزانة العديد من الأسرار التي كشفت عنها، وقالت إنها تبتعد عن الألوان الصريحة، وتفضل الأبيض والأسود والوردي والأزرق والذي كشفت أنه أنيق يناسب السجادة الحمراء أو المناسبات الخاصة، وقد ترتدي الفساتين الحمراء، ولكن بحذر شديد.

مكياج هادي

مكياج "درة" أحد أبرز العناصر التي تمنحها إطلالة مميزة، وتحرص على المحافظة على الجمال الطبيعي وإبرازه بالمكياج الناعم مع استخدام المكياج الذي يحدد نقاط الجمال، ويضفي عليه لمسة مميزة، أما قصات شعرها فتتسم بالبساطة فتمنحها إطلالة مميزة، وتفضل "درة" الشعر الويفي والكعكة المرتفعة، وحتى ذيل الحصان.

مصممون.. شباب وخبرة

وتختار النجمة التونسية مصممي أزيائها بعناية فائقة، وتعتمد على العناصر الشابة الممزوجة بالخبرة فترتدي أزياء "مهند كوجاك"، والذي شاركته في أكثر من عرض أزياء، وكذلك المصمم اللبناني "زهير مراد"، والذي صمم فستان زفافها، والمصمم "هاني البحيري" الذي صمم عدة فساتين لدرة ارتدتها في حفلات.

إشادات الخبرات

رؤية درة لعالم الأزياء والموضة جعلها تلقب بملكة الموضة، وحصلت على استحسان كافة مصممي الأزياء المشاهير؛ إذ أثنى المصمم العالمي هاني البحيري على اختياراتها وصنفها ضمن قائمة ذوات أفضل الإطلالات الفنية، وقال إنها تحب مواكبة الموضة والظهور بإطلالات مختلفة وتختار ما يناسبها، أما المصممة المصرية شيم عبد المنعم فاعتبرت "درة" أكثر الفنانات العرب أناقة، وقالت إن اختيارات درة لمكياجها وقصة شعرها تكون موفقة إلى حد كبير. المصمم المصري "بهيج حسين" قال إنها دقيقة جداً في اختيار أزيائها وحتى حين ترتدي ملابس بسيطة فإنها تناسبها.

مشروعها الخاص

يذكر أن "درة" أطلقت علامتها التجارية الخاصة لخط أزياء خاص بها عام 2020 وقالت إن تصاميمها مستوحاة من الأناقة الكلاسيكية التي تفضلها، وإنها تمزج بين أنوثة ولمعان الدانتيل مع الجانب العصري العملي المتمرد.

درة