"العرافة" تتصدر "التريند" بعد حلقة حسن شاكوش وانهيار زوجته على الهواء

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 01:10 مساءً
حسن شاكوش
حسن شاكوش
كتب : البهي عمرو

تصدر برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشتي "النهار" و "المحور"، التريند، على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استضافة المطرب حسن شاكوش، وزوجته ريم طارق.

وواجهت بسمة وهبة، حسن شاكوش وزوجته خلال الحلقة، بكواليس وأسرار لأول مرة، بينها مواجهة شيخ العرافين، لحسن شاكوش، بتفاصيل فيلا التجمع الخامس، وزيجته الثانية، وسر الهدايا التي يتلقاها المطرب الشعبي.

وزعم شيخ العرافين، أن حسن شاكوش متزوج من سيدة غير ريم طارق التي تزوج منها مؤخرًا، وهي التي اشترت الكلب الذي أهداه إلى ريم، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج «العرافة»، على قناة «المحور»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والتي شهدت استضافة حسن شاكوش وزوجته ريم.

وقال شيخ العرافين: «الزوجة الأخرى هي التي اشترت السلاسل التي يرتديها حسن شاكوش بشكل مستمر، كما أنها تقطن في منطقة التجمع».

وهنا حاول شاكوش مغادرة الاستديو بعدما فقد أعصابه، لكن بسمة وهبة سيطرت عليه وطلبت منه البقاء في الاستديو وهو ما استجاب له، وسيطر الغضب على زوجته ريم طارق، إذ صدقت شيخ الحارة، وكادت أزمة تنشب بينها.

وأضاف شاكوش، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة المحور: «بالنسبة للتجمع الخامس، كان في عروسة، وكنت هرتبط بها بس محصلش نصيب، قبل ما أتقدم لمراتي -ريم- خالص، ومكنش في الحسبان إني هتزوج من ريم، ولم يحدث نصيب».

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف. 

اقرأ أيضا