أحداث مشوقة.. ملخص كامل للحلقات الخامسة في دراما رمضان

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 11:03 صباحاً
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة
كتب : البهى عمرو

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى، من تقديم مصطفى كفافي وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "أحداث مشوقة.. ملخص كامل للحلقات الخامسة في دراما رمضان".

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101 اجتماع الشيخ موسى مع شباب القبيلة من أهالي سيناء، حيث أخبره بأن هناك شخص في العائلة يعمل في التهريب، وهو ما استدعى خالد الصاوي الترتيب لجلسة في أسرع وقت، بعدها اتصل بفتحي عبدالوهاب "وحيد" من أجل عودته لسيناء بسرعة.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل رسالة الإمام للنجم خالد النبوي سفر الإمام الشافعي لطلب العلم، وبدأت الحلقة بأن الإمام الشافعي شاهد المخطوطات وذهب إلى معمل الكيمياء لصاحبته أروى جودة ويحاول منها أن يفهم كم من الوقت تستطيع أن تحفظ البرديات بالكلام الذي عليها.

مسلسل الكبير أوي 7 شهد وصول أحمد مكي ومربوحة للقاهرة، ولما وصلا إلى محطة القاهرة عبرت مربوحة عن سعادتها بالرحلة، وجاء للكبير مكالمة عمل وأبلغته أن الاجتماع تأجل لمدة 3 أيام، وهنا انتهزت مربوحة الفرصة وطلبت من الكبير أن يخرج معها في البرج وأن تركب مركبا في النيل.

وشهد مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين العديد من المشاهد، أبرزها مشهد أغنية القرشين التي غناها من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد وحيد، وواصل تجسيد شخصية مطرب المهرجان. 

اقرأ أيضا