روشتة مصطفى حسني لإعادة بناء الإيمان.. تعرف عليها

الاثنين 27 مارس 2023 | 10:40 مساءً
الداعية مصطفى حسني
الداعية مصطفى حسني
كتب : علام عشري

قدم الداعية الإسلامي مصطفى حسني، خلال حلقة برنامج رميم، المذاع على فضائية الناس، اليوم الاثنين روشتة لإعادة بناء الإيمان بالله: "أول حاجة شكك وزعلك، جزء من قصة حياتك مع ربنا، كثيرون يظنون إنهم ملحدون، وهو ليسوا كذلك، هو مش مؤمن بتصور الإله اللى اتقال عليه انه متربص بالناس وعاوز يدخلهم النار، ويعذبهم، سبب كل ده شوية تشويش، فأنت مش عارف رحمة ربنا فين".

وتابع حسنى "قلبك زعلان وشاكك وقلقان، أنت عند ربنا اللى قال فيهم (فاصبر لحكم ربك فأنت بأعيوننا)، أنت بعين ورعاية الله، بالدليل أنت بتسمع تذكرة ربنا لك، انك أنت تراجع الفكرة، كمل حياتك بمراجعة نفسك".

واستكمل: "راجع معلوماتك اللى شككتك وصدتك فى وجود الله، أسأل أهل الله والتخصص عن تساؤلاتك عن الله، زى ما كان الناس بتسأل سيدنا النبى، أين كان الله، قبل خلق الدنيا، أين كان قبل خلق الدنيا، ومن خلق الله، والنبى سيدنا كان بيحكى لهم ويجاوب على تساؤلاتهم، دو ر على حد يساعدك فيما انهار بينك وبين الله".

وكانت انطلقت قناة "الناس" في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان 2023.

وتبث قناة "الناس" خلال شهر رمضان المقبل عبر تردد 12054 رأسى عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كافة مجالات الحياة .